المجلس اليمني ... يمن واحد وآراء متعددة
::  قوانين المنتدى  |     التسجيل  |   طلب رقم التنشيط   |   تنشيط العضوية  |  استعادة كلمة المرور
العودة   المجلس اليمني :: الأقسـام العـامـة :: المجلس السياسي
 
أدوات الموضوع
22-01-2013, 09:07 PM   مشاركة رقم :: 1
مستشار إداري

الصورة الرمزية عبدالله عسكر


تاريخ التسجيل: 30-08-2005
المشاركات: 20,273

افتراضي معاناة المغتربين اليمنيين

الحاله المزريه التى يعيشها الشعب اليمنى تجعله يبحث عن لقمة العيش فى اصقاع الارض ويبدا بالبحث عن دوله تعطيه فرصه للعمل فقط ولايدرى احيانا ان ماينفقه فيها اكثر من مايكسبه فالانسان حين يغترب يفنى شبابه وقوته فى ارض غريبه عليه ليخرج بما يكفيه هو واسرته ثمنا لغربته وللاسف فبريق المال وسمعة الدول تقوده الى سراب بقيعه يحسبه الضمان ماء حتى اذا جاءه لم يجده شيئا
ذلكم هو حال اليمنى لايوجد من يثقفه ويوعيه ويعطيه حقوقه وواجباته هذى الايام فتحت دولة قطر باب الزياه وقامت باستقطاب اليمنيين كمجدندين برواتب زهيده تكاد لاتكفيهم ايجار منزل او شقه خارج العاصمه ومايجرى على قطر يجرى على غيرها من دةل الخليج
عتبابنا على الاخوه فى وزارة المغتربين التى لاتتباع ولاتقوم بواجبها تجاه ابنائنا وعتبانا اكثر على الحكومه والسفارات فى هذى الدول التى يفترض ان تتعامل مباشره مع هذى الحالات وتقوم بدراسة العقود والمحافظه على حق المغترب وحين تبحث تجد ان المغترب لابلدا يصونه ولابلد غيره يكرمه
ومن يهون يسهل الهوان عليه =====مالجرح بميت ايلام
هذا هو حال المنظومه الحكوميه اليمنيه

 
22-01-2013, 09:16 PM   مشاركة رقم :: 2
عضو متميّز

الصورة الرمزية هارون الشريف


تاريخ التسجيل: 03-03-2012
المشاركات: 1,740

افتراضي

يجب محاكمة من في هذه الوزارة الفاشلة
فهي من أسباب اهانة وظلم المغترب اليمني

 
22-01-2013, 09:23 PM   مشاركة رقم :: 3
مستشار إداري

الصورة الرمزية عبدالله عسكر


تاريخ التسجيل: 30-08-2005
المشاركات: 20,273

افتراضي

يجب محاكمة من في هذه الوزارة الفاشلة
فهي من أسباب اهانة وظلم المغترب اليمني
اختلافنا ادى لضعفنا ووجود الوزارات الكرتونيه لابد ان يعاد النظر فيه
لدينا مصالح مشتركه مع دول الجوار ويجب ان يراعى المغترب والا فهذى المصالح معرضه للانهيار
الشعب فى الاول والاخير هو صاحب القرار واربعة ملايين يمنى مغترب فى هذى الدول لديهم مايقارب العشرة ملاين او اكثر فى اليمن كاقارب يؤثرون وتاثيرهم سيكون سلبى جدا
اتمنى على الحكومه اليمنيه ان تلتفت لشريحة المغتربين كما اتمنى على اطياف السياسه احزاب ومنظمات تبنى مشكلة المغتربين وان تكون محل وفاق لامحل اختلاف ففى الاخير المصلحه مشتركه للكل لاخلاف عليها

 
22-01-2013, 10:27 PM   مشاركة رقم :: 4
قلم فضي

الصورة الرمزية fares1


تاريخ التسجيل: 25-02-2007
المشاركات: 3,338

افتراضي

اختلافنا ادى لضعفنا ووجود الوزارات الكرتونيه لابد ان يعاد النظر فيه
لدينا مصالح مشتركه مع دول الجوار ويجب ان يراعى المغترب والا فهذى المصالح معرضه للانهيار
الشعب فى الاول والاخير هو صاحب القرار واربعة ملايين يمنى مغترب فى هذى الدول لديهم مايقارب
العشرة ملاين او اكثر فى اليمن كاقارب يؤثرون وتاثيرهم سيكون سلبى جدا
اتمنى على الحكومه اليمنيه ان تلتفت لشريحة المغتربين كما اتمنى على اطياف السياسه احزاب ومنظمات تبنى مشكلة المغتربين وان تكون محل وفاق لامحل اختلاف ففى الاخير المصلحه مشتركه للكل لاخلاف عليها

نعم المصالح العربية والغربيه هي الطريق الأنسب للوصول الى استحسان في حال المغترب. ولو انها تعكس وجهت نظر غير صحيح انما الواجب يقتضي ذلك ضل غياب تام من الحكومه المركبه والمنتجه من احزاب وشخصيات...

 
23-01-2013, 03:23 AM   مشاركة رقم :: 5
قلم فضي

الصورة الرمزية ابو الشباب


تاريخ التسجيل: 23-03-2004
المشاركات: 4,805

افتراضي



الحراكيش هم سبب البلاوي .. يرتمون في احضان الغير ويطلقون العنان لألسنتهم ضد اليمن.. وبهذا يحتقرهم الغير.. لأنهم في نظرهم يمنيين يكرهون اليمن.. وبالطبع المثل يقول اللي مافيه خير لأهله مافيه خير لأحد .. النتيجة = المعاملة السيئة للمغتربين بسبب أخلاق الحراكيش..
وشكرا

 
23-01-2013, 03:24 AM   مشاركة رقم :: 6
مستشار إداري

الصورة الرمزية عبدالله عسكر


تاريخ التسجيل: 30-08-2005
المشاركات: 20,273

افتراضي



نعم المصالح العربية والغربيه هي الطريق الأنسب للوصول الى استحسان في حال المغترب. ولو انها تعكس وجهت نظر غير صحيح انما الواجب يقتضي ذلك ضل غياب تام من الحكومه المركبه والمنتجه من احزاب وشخصيات...
لو اهتم الجميع وعملوا جمعه المغتربين وحشدوا لها لكان افضل

 
23-01-2013, 03:24 AM   مشاركة رقم :: 7
مستشار إداري

الصورة الرمزية عبدالله عسكر


تاريخ التسجيل: 30-08-2005
المشاركات: 20,273

افتراضي



الحراكيش هم سبب البلاوي .. يرتمون في احضان الغير ويطلقون العنان لألسنتهم ضد اليمن.. وبهذا يحتقرهم الغير.. لأنهم في نظرهم يمنيين يكرهون اليمن.. وبالطبع المثل يقول اللي مافيه خير لأهله مافيه خير لأحد .. النتيجة = المعاملة السيئة للمغتربين بسبب اخلاق الحراكيش..
وشكرا
العتب على الجميع والدوله على راسهم

 
23-01-2013, 04:28 AM   مشاركة رقم :: 8
قلم ذهبي

الصورة الرمزية احمد القديمه


تاريخ التسجيل: 21-07-2009
المشاركات: 6,947

افتراضي

نحن السبب العلة داخل الدار

 
23-01-2013, 04:35 AM   مشاركة رقم :: 9
مستشار إداري

الصورة الرمزية عبدالله عسكر


تاريخ التسجيل: 30-08-2005
المشاركات: 20,273

افتراضي

نحن السبب العلة داخل الدار
صحيح اخى احمد
نرمم الدار وكل شى يكون صالح

 
23-01-2013, 04:49 AM   مشاركة رقم :: 10
قلم ذهبي
 
لا توجد صورة


تاريخ التسجيل: 22-03-2011
المشاركات: 7,311

افتراضي

النظام الاداري الفاعل وليس التشريعي لحكومات اليمن المتعاقبه لم يهتم بالمواطن ---------- ولم يقتصر على المغترب

الموظف العام وجد لخدمة المواطن ------- لكن مايحصل هو ابتزازه وتعذيبه

تحيه صباحيه

 
+ إضـافة رد

أدوات الموضوع

الانتقال السريع :::

Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.